.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning
نظرة سريعة
يركّز شهر آذار (مارس) على القضايا السياسية والمالية، وقد يشهد أحداثاً عالمية مهمة تشد انتباه الناس في كل العالم وقد يحمل نزاعات كبيرة وتطوّرات تذكّر ما حدث في الماضي. هذا شهر متقلب يشهد تقلبات وأحداث مفاجئة وأوضاع غير منتظرة، تقلب بعض المقاييس وتحدث صدمات في بعض أنحاء العالم وتطورّات من الصعب السيطرة عليها. قد تطرأ أيضاً مشاكل مناخية ويضطرّ العالم الى معالجتها بصورة سريعة.

بما يختص بمواقع الكواكب , ان وجود الكواكب مجتمعة في برج الحوت يجعل الاسبوع الاول حافل بالتطورات الايجابية والارباح على كافة الاصعدة تبدو الظريق سالكة امام مواليد الابراج المائية فتسفيد من وضع جديد طارئ ان على الصعيد السياسي العم او على الصعيد المهني الخاص.

ابتداء من تاريخ 7 آذار يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال الزهرة وعطارد الى برج الحمل الناري لتنضم اليهم الشمس يوم 20 آذار ان هذا التحالف بين الزهرة وعطارد يتحدث عن نجاح وتالق فتتعزز لديك قدرة الخلق والابداع وتعيش فترة مميزة توفر لك المكافآتعلى كافة الاصعدة مهنياً اجتماعياً شخصياً وعاطفياً. لذلك على مواليد الحمل ان تستفيد من نوعية الحظوظ الدسمة قبل يصل كوكب المريخ الى برج الجدي بتاريخ 17 لينضم الى زحل وقد يعيق تحركاتك كذلك قد يبدأ عطارد بالتراجع بتاريخ 28 ما يزيد من توتر الاوضاع ما يستدعي التأني وعدم الاصرار على تثبيت وجهة نظرك.
               
اخترنا لك
انشر تعليقك
Polls استفتاء
في انتظار اشارة المرور الخضراء كيف تقضي وقتك؟


النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.