.
التتمة...
اخبار البرامج وجديد السومرية
"ماجينا يا ماجينا" يعود على شاشة السومرية في رمضان..جوائز قيمة بانتظار المشاهدين
24 أيار 2017
-
+

شهر رمضان المبارك على شاشة السومرية لا يخلو من الترفيه والتسلية، يزوّد المشاهدين بالثقافة والمعرفة، دون أن ينسى إضفاء نفحات إيمانية على الشباب العربي والاسلامي.
هذا العام، ترافق السومرية المشاهدين في مشوار الصيام لتحاكي التمدن والتدين في برنامج "انسانية رمضان". كما ستطلّ شخصيات تتحاشى عادةً وسائل الاعلام للتعبير عن رؤيتها الوطنية الصادقة من خلال برنامج "سحور رمضاني".

وسيكون بانتظار المشاهدين جوائز مادية قيمة مع برنامج الألعاب والجوائز الأكثر نجاحاً ومتابعةً خلال رمضان في العراق "ماجينا يا ماجينا".
ولن تغيب روح الشباب عن السومرية في هذا الشهر الفضيل، إذ سيبقى مقدمو ومراسلو برنامج "شباب وبنات" على تواصل مع المشاهدين يوميا لزويدهم بالأخبار وآخر التطورات في العراق والعالم.

إنسانية رمضان



تقدّم السومرية برنامجاً إنسانياً بنفحات إيمانية يستهدف الشباب العربي والاسلامي. يحكي مشوار الصيام في التنمية الإنسانية ويحاكي التمدن لا التدين فقط.
البرنامج من تقديم الباحث الاسلامي سماحة السيد علي الطالقاني.

سحور عراقي



سحورٌ عراقي، برنامج يتتبع ويحاور شخصيات تتحاشى الإعلام برؤية وطنية صادقة . وسيتلقى المشاهدون أجوبة لأول مرة تُحكى على الشاشة ولم يتم طرحها من قبل.
البرنامج من تقديم عماد العبادي .

شباب وبنات في رمضان



تابعتموهم على قناة السومرية يومياً، ترقبتم آخر أخبارهم، أحببتم اطلالتهم وشاركتم معهم بالاتصالات والحوار وابداء الآراء. فها هم من جديد، شباب وبنات قناة السومرية، يطلون في برنامج "شباب وبنات" خلال شهر رمضان المبارك.

يأتي هذا البرنامج الشبابي المنوع ليضفي على يومياتكم جواّ من المرح والتسلية الى جانب الثقافة والمعرفة. ينال برنامج "شباب بنات" شعبية واسعة وشهرة لا مثيل لها في العراق وخارجه. وهذه الجماهرية تعود لأسباب عديدة أبرزها فريق العمل المؤلف من مقدمين متمرسين ومراسلين محترفين، من إعداد مدروس ومتّقن وإخراج شبابي حيوي بتقنيات عالية.


ماجينا يا ماجينا




جوائز مادية قيّمة تقدمها قناة السومرية خلال شهر رمضان المبارك عبر برنامج "ماجينا يا ماجينا". على مدار الساعة، يرافق مقدمو السومرية المشاهدين بسؤال على شكل لغز. والمتصل الذي يعرف الإجابة يكون قد اكتشف محتوى الصندوق، فيربح الجائزة الكبرى.
أجواء ترفيهية مسلية ومشوقة يستمتع خلالها المشاهدون ويتحمسون لمعرفة اللغز ويقضون أمتع الأوقات حتى لو لم يحزروا الإجابة.
لطالما كان "ماجينا يا ماجينا" برنامج الألعاب والجوائز الأكثر نجاحاً ومتابعةً خلال شهر رمضان المبارك في العراق، وسيستمر في هذا النجاح هذا الموسم أيضاً.

|المصدر:   السومرية
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

أحدث بيانات صحفية

هل ستحمل الحلقات الأخيرة من مسلسل "الحصان الأسود" مفاجآت جديدة؟
23 حزيران 2017

هل ستحمل الحلقات الأخيرة من مسلسل "الحصان الأسود" مفاجآت جديدة؟

عبد الله ينوي الطلاق والزواج من هايدي..ماذا حدث في حلقة أمس من "طاقة القدر"؟
22 حزيران 2017

عبد الله ينوي الطلاق والزواج من هايدي..ماذا حدث في حلقة أمس من "طاقة القدر"؟

شكٌّ ويقين إثر صدماتٍ تغيّر سير الأحداث "الحصان الأسود" قمّة التشويق على السومرية في رمضان
16 حزيران 2017

شكٌّ ويقين إثر صدماتٍ تغيّر سير الأحداث "الحصان الأسود" قمّة التشويق على السومرية في رمضان

لغز "ماجينا يا ماجينا" لم يُكشف بعد..."مدور اني مشيف اني منو اني؟"
06 حزيران 2017

لغز "ماجينا يا ماجينا" لم يُكشف بعد..."مدور اني مشيف اني منو اني؟"

1 2 3

بيانات صحفية اضافية

.