.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

شنيشل: الصقور ستخطف وصافة ترتيب الدوري الممتاز

المحرر محمد خليل - الخميس 15 آذار 2018 23:46
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد مدرب فريق القوة الجوية راضي شنيشل، الخميس، أن فريقه يسعى إلى تحقيق الفوز أمام نفط الوسط في الجولة 19 من الدوري الممتاز، غدا الجمعة، لخطف وصافة ترتيب الدوري الممتاز.

وقال شنيشل في تصريح للمركز الإعلامي للنادي، إن "فريقه حصد ثمار العمل الجماعي الكبير من الإدارة واللاعبين والكادر التدريبي، بعد النتائج الكبيرة والمميزة في الدوري المحلي وكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم"، مؤكداً أن "طموحه مع الفريق كبير للوصول إلى الأهداف البعيدة محلياً وخارجياً".


وقال شنيشل : النتائج الجيدة لفريقنا، هي بفضل روح الفريق واصرار اللاعبين على الارتقاء بالنتائج بعد البداية المخيبة للفريق في بطولة الدوري المحلي.


وأضاف، "نريد أختتام المرحلة الأولى بالفوز وتحقيق الثلاث النقاط، لان فقدان المزيد من النقاط في هذا الوقت، هو امر لا نستطيع تداركه خلال الفترة المقبلة من عمر الدوري، حيث يتوجب علينا حصد النقاط".

وأوضح بالقول، "من الضروري أن نختتم المرحلة الأولى بفوز مهم يبقينا في دائرة المنافسة على الدوري المحلي ومواصلة الضغط على فريقي الزوراء وخطف الوصافة من الشرطة، قبل الدخول في منافسات المرحلة الثانية، والتي فيها تنتظرنا مباريات كبيرة ومهمة في بدايتها، نفط الوسط من الفرق الكبيرة، وانا دائماً أقولها بأن جميع مباريات الدوري صعبة"، مشيراً إلى أن "الفريق جاهز لمواجهة الغد ولا توجد غيابات أو إصابات للفريق وهذا عامل مهم لنا".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان تساهم زيادة الضرائب المفروضة من قبل الحكومة ضمن الموازنة الحالية في انعاش الاقتصاد العراقي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة